دروس علمية ومحاضرات نسائية بالرياض

 يقيم فرع الوزارة بمنطقة الرياض، عدداً من الأنشطة الدعوية النسائية تتضمن دروساً علمية ومحاضرات توعوية، يشارك فيها عدد من الداعيات.. حيث تقام اليوم محاضرة بعنوان: (التحذير من الظلم وبيان عاقبته السيئة) تلقيها الأستاذة صالحة الموسى بجامع العساف في حي القدس بمدينة الرياض بعد صلاة المغرب. 

 كما يبدأ الفرع اليوم بإقامة درس شهري كل يوم 25 من كل شهر بعنوان: (اتحاف القاري بالتعليق على شرح السنة للبربهاري) تلقيه الدكتورة مزنة بنت صالح الحضيف عبر البث المباشر على قناة التليجرام بعد صلاة العصر. 
 في حين يختتم اليوم الدرس العلمي الأسبوعي الذي انطلق في الحادي عشر من الشهر الجاري بعنوان: (شرح كتاب الحج من عمدة الأحكام) الذي تلقيه الأستاذة إيمان الشلفان عبر قناة التليجرام الساعة الرابعة والنصف عصراً. 
وتأتي هذه الدروس والمحاضرات ضمن الأنشطة العلمية النسائية التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية المرأة المسلمة بأمور دينها ودنياها، والحث على طلب العلم النافع والتفقه في الدين.​
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.