كلمات وعظية في جوامع ومساجد العارضة خلال شهر صفر

 ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة العارضة، خلال شهر صفر الجاري، سلسلة من الكلمات الوعظية في عدد من مساجد وجوامع المحافظة بعد صلاة المغرب، تتضمن تفسير قوله تعالى: (يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى) في أيام السابع والتاسع والحادي عشر، وخطورة هجر القرآن في اليوم العاشر، وشرح حديث: "خيركم من تعلم القرآن وعلمه" في اليوم السابع عشر، ووجوب بر الوالدين والإحسان إليهما في اليوم الرابع والعشرين من الشهر. 

وستلقى هذه الكلمات ــ بإذن الله ــ في الجوامع التالية: مراح الذئاب، ومثلث الحميراء، والرخة، والصيابة، وبطحان الأعلى، والحنبة، والمعاليق، وبريقع، وبردان، وعرقودة، والدقيقة، وأبو حيمد.. كما ستقام في المساجد التالية: عمر بن الخطاب، وجابر سليمان، الملك عبدالعزيز بالإسكان، والقيسي. 
وتأتي هذه الكلمات ضمن الأنشطة والبرامج الدعوية التي ينفذها فرع الوزارة بمنطقة جازان، لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.