مدير فرع الوزارة بجازان يلتقي مراقبي ومراقبات المساجد .. ومحافظ فيفا

التقى مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي، غرة الشهر الجاري، مراقبي ومراقبات المساجد المعينين الجدد بمحافظة فيفا، وذلك في مقر إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة.. حيث أكد على أهمية الإخلاص ومراقبة الله تعالى في أداء مهامهم ومتابعة كافة المنسوبين وحالات المساجد والجوامع وكتابة التقارير اللازمة في حينها وإرسالها للإدارة لعلاج الملاحظات إن وجدت. 

كما قام "مدخلي" بجولة تفقدية لجامع قرضة الجديد، واطلع على سير العمل فيه، والذي تبلغ مساحته 420 متر مربع، وقدرة استيعابية تفوق 800 مصلي. 
من جانب آخر، التقى "المدخلي" محافظ محافظة فيفا المهندس صالح بن علي القحطاني، وذلك في مقر المحافظة، حيث جرى مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص العناية بالمساجد والجوامع بالمحافظة، وخاصة في ظل الحالة المطرية هذه الأيام، وكذلك البرامج الدعوية التي ينفذها الفرع من المحاضرات والندوات والكلمات والدروس في الأمن الفكري، ومكافحة المخدرات وبيان خطرها وأحكامها من الكتاب والسنة. 
وقد ثمن محافظ فيفا جهود الفرع في العناية ببيوت الله وصيانتها، والمناشط الدعوية التوعوية التي ينفذها الفرع في المحافظة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.