تزويد مساجد المشاعر المقدسة بنصف مليون نسخة من المصاحف الشريفة

أكمل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، تزويد مساجد منطقة المشاعر المقدسة ومساجد الحل والواقعة بالمنطقة المركزية بـنصف مليون نسخة من المصاحف الشريفة وترجمة كلمات القرآن الكريم بلغات عالمية، في إطار الجهود التي تقدمها الوزارة في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام وتوفير كل ما يحتاجونه لإداء فريضتهم بكل يسر وسهولة.
وأوضح المجمع أن هذه الكمية من المصاحف تم توفيرها حسب الاحتياج في كل من مسجد نمرة بعرفات ومسجد المشعر الحرام بمزدلفة ومسجد الخيف بمشعر منى، ومساجد الحل والواقعة في طريق الحجاج بالمنطقة المركزية.
ومن جانباً أخر، أشاد حجاج بيت الله الحرام الواصلين للمملكة بالجهود العظيمة التي تقدمها المملكة من خلال عمل الوزارة لتوعية وإرشاد وتبصير الحجاج بأحكام المناسك والعناية بالمساجد والمواقيت وتوفير كافة أسباب الراحة والطمأنينة لهم، مقدمين شكرهم للقيادة الرشيدة على دعمها المتواصل وعملها الدؤوب لخدمة ضيوف الرحمن، والتيسير عليهم وفق منظومة متكاملة من الخدمات التي تشارك بها مختلف قطاعات الدولة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.