برنامج علمي أسبوعي بمسجد قباء

 أطلق فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، البرنامج العلمي الأسبوعي لعام 1443هـ، والذي يقام في مسجد قباء يوم السبت من كل أسبوع، يتضمن سلسلة من الدروس العلمية التي يلقيها عدد من الدعاة من بعد صلاة الفجر وحتى صلاة العشاء.

حيث يقدم الدكتور مسعد بن مساعد الحسيني قراءة من تفسير السعدي بعد الفجر، كما يلقي الدكتور إبراهيم بن عامر الرحيلي درساً في مختصر سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه العشرة بعد الظهر.. وبعد صلاة العصر، يلقي الدكتور خالد بن قاسم الردادي درساً في الأدب المفرد للإمام البخاري، في حين يشرح الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم البخاري الأصول الستة بعد المغرب، ويتحدث الدكتور صالح بن عبدالله الزبيدي عن فضائل المدينة من صحيح البخاري بعد العشاء.
​ويأتي هذا البرنامج العلمي ضمن الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لحث أفراد المجتمع على التزود من العلم النافع، وبيان ما ينفع الناس في دينهم ودنياهم.​

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.