ورشة عمل لمراقبي المساجد بالباحة

 نظم فرع الوزارة بمنطقة الباحة، اليوم، في قاعة الفرع الرئيسية بمدينة الباحة، ورشة عمل بعنوان "شرح عمل مقاول الصيانة ونماذج متابعة الأداء ونماذج حصر واستلام المساجد" لمراقبي المساجد في محافظات (المخواة وقلوة وغامد الزناد والحجرة)، بحضور مدير عام الفرع الشيخ نواف بن عائض الغامدي. 

وفي بداية الورشة، أكد "الغامدي" على أهمية المتابعة الشاملة من المراقب للمساجد بكافة مرافقها، ومتابعة سير العمل والصيانة والنظافة والتعديات والتشوه البصري، مشدداً على أن عملهم يأتي في إطار رسالة الوزارة السامية في خدمة بيوت الله، والعناية بها، وتوفير أعلى معايير الخدمة لمرتاديها. 
وتناولت ورشة العمل المهام المطلوبة من مقاول الصيانة ابتداء من استلامه للمسجد وحتى نهاية العقد، ودور المراقبين والمنسوبين في متابعة عمل المقاولين.. وذلك ضمن جهود الفرع التي تستهدف تطوير قدرات مراقبي ومراقبات المساجد، ورفع كفاءتهم العلمية والعملية.​
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.