سلسلة من المناشط الدعوية في محافظات منطقة الرياض

 نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، ممثلاً بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الدوادمي يوم أمس الموافق ١٤-١١-١٤٤٥هـ محاضرة بعنوان: شرح حديث اجتنبوا السبع الموبقات بمسجد نور الهدى، ومحاضرة بعنوان: شرح حديث اجتنبوا السبع الموبقات في مسجد زيد بن الخطاب، كما تقام اليوم محاضرة بعنوان: (الصدقة وفضلها) في إدارة سجن المحافظة، ومحاضرة بعنوان (صلة الرحم وآثارها) في مركز الدوريات الامنية بعد صلاة الظهر، ومحاضرة بعنوان (العبر من قصة يوسف عليه السلام و إخوته) في مسجد نور الهدى بعد صلاة العصر، ومحاضرة بعنوان (صلة الرحم في الكتاب والسنة) في مسجد الإمام مسلم بعد صلاة المغرب، ومحاضرة بعنوان (العبر من قصة يوسف عليه السلام و إخوته) في جامع ابي بكر الصديق بعد صلاة العشاء. 

ومن جانب أخر تنظم محافظة وادي الدواسر بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، يوم غداً الجمعة الموافق ١٦ - ١١ - ١٤٤٥ هـ محاضرة بعنوان: شرح حديث (آية المنافق ثلاث …) في جامع متعب بعد صلاة العشاء. 
كما أقامت محافظة عفيف سلسلة من المحاضرات والكلمات والدروس العلمية من تاريخ ١٢/ ١١ الى تاريخ ١٩ / ١١ بعنوان: التوبة شروطها وأحكامها، وشرح كتاب عمدة الأحكام، وشرح كتاب أخصر المختصرات، والكذب وخطورته، وتحريم قطيعة الرحم، وفضل عشر ذي الحجه، وفضل أيام العشر من ذي الحجة​. 
ومن جانب أخر تنظم إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الدلم، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، اليوم العلمي في شرح صفة وأحكام الحج وذلك يوم السبت السابع عشر من شهر ذو القعدة 1445هـ بعد صلاتي العصر والمغرب في جامع الأمير لطيفة بنت فهد رحمها الله في محافظة الدلم. 
ويأتي تنظيم هذه المحاضرات والدروس العملية والكلمات ضمن البرامج والأنشطة الدعوية التي تنفذها الوزارة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.