محاضرات عن خطورة المخدرات على الجيل المسلم بنجران

 ينظم ​فرع الوزارة في منطقة نجران،  عدداً من المحاضرات التوعوية عن خطورة المخدرات على الجيل المسلم، يلقيها مجموعة من الدعاة في عدد من جوامع المنطقة بعد صلاة العشاء. 

وفي بيان صادر عن الفرع جاء فيه أن المحاضرات ستلقى في جامع عليان العمر بحي الضباط يلقيها الدكتور عبدالرحمن بن سعد العصيمي، وفي جامع خادم الحرمين الشريفين بحي الخالدية يلقيها الشيخ مشعل بن سالم العتيبي، وفي جامع محمد بن إبراهيم بحي الخالدية يلقيها الشيخ مساعد بن أحمد المصعبي. 
أما في جامع العلامة ابن باز يلقيها الشيخ حسين بن راشد الحبابي، في حين يلقيها الشيخ عبدالله بن محمد الجابري في جامع الإمام محمد بن سعود بحي الفيصلية، والشيخ حسن بن عبدالله الجليل في جامع الجميح بحي المخيم، والشيخ علي بن مساعد الحارثي في جامع العنود في حي تصلال، والشيخ حمد بن صالح الكربي في جامع خادم الحرمين الشريفين بشرورة، والشيخ محمد بن مساعد الهمامي في جامع آل كرامة بشرورة.
كما يلقي المحاضرة الشيخ بشير بن عبده درموح في جامع ابن علاس في حي السحيم، والشيخ إبراهيم بن صالح آل تالية بجامع عمر بن عبدالعزيز بحي الفهد الشمالي، والشيخ أحمد بن هادي الوايلي في جامع المطرودي بحي العريسة، والشيخ عثمان بن حسن حكمي في جامع يوسف آل عفان بحي الضباط. 
تجدر الإشارة إلى أن تنظيم مثل هذه البرامج والمحاضرات يأتي في إطار الجهود الدعوية والإرشادية التي تقوم بها الوزارة لتبصير الناس بخطورة آفة المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع، حيث تواكب هذه الجهود التي تقوم بها الوزارة الحملات الأمنية التي تنفذها الجهات المعنية للقضاء على هذه الآفة وحماية المجتمع منها ومن مروجيها.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.