إطلاق الدورة العلمية الموحدة في عدد من جوامع المملكة

 برعاية​ معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، تطلق الوزارة يوم الجمعة القادم الحادي عشر من شهر شعبان الجاري، الدورة العلمية الموحدة في عدد من المتون العلمية والبالغ عددها ٥٠ دورة في عدد من الجوامع بجميع مناطق المملكة، يقدمها عدداً من الأكاديميين والمتخصصين والدعاة، وتستمر لمدة أسبوع. 

وتستهدف الدورة الوصول إلى أكثر من مليوني مصلِ ومشاهد في وسائل التواصل الاجتماعي من مختلف شرائح المجتمع، وكذلك الطلاب والطالبات والدعاة والداعيات وطلاب المنح الدراسية، بهدف استثمار أوقات الإجازات في تأصيل العقيدة الصحيحة، وتعزيز الأمن الفكري، والتحذير من الجماعات المنحرفة، وبيان أحكام الصيام، وتفسير قصار السور التي يحفظها الناس ليتدبرو معناها ويعملوا بمقتضاها. 
الجدير بالذكر أن تنظيم مثل هذه الدورات العلمية والبرامج الدعوية يأتي ضمن جهود الوزارة المتنوعة والمتعددة لمواكبة مواسم الإجازات؛ تحقيقاً لرسالتها السامية بربط الناس بكل ما ينفعهم في دينهم ودنياهم.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.