فرع الوزارة بجازان يطلق أكثر من 690 منشطاً دعوياً ضمن برنامج انتماء

 يشارك ​ فرع الوزارة في منطقة جازان بفعاليات شتاء جازان 2023 ببرنامج دعوي (انتماء) الذي دُشنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء أمس الأربعاء الثامن عشر من شهر جماد الثاني 1444هـ الموافق الثاني عشر من شهر يناير 2023 للميلاد.

وفي تصريحاً له بهذه المناسبة اوضح مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد مدخلي ان هذا البرنامج الذي ينطلق في العشرين من الشهر الجاري يحتوي على 20 ندوة علمية و20 دورة علمية و130 محاضرة دعوية و450 كلمة دعوية وعظية.
كما ابان مدير الفرع أن للنساء برامج عديدة تصل الى 40 برنامجاً ومنشطاً، و5 برامج للجاليات الوافدة، مشيراً إلى انه سيتم نشر العديد من البرشورات المكتوبة والتقارير المصورة المرئية والمسموعة والبالغة (25)، إضافة الى إحتواء البرنامج على 5 مسابقات علمية ودعوية.
وأكد مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد مدخلي على أن الفرع ولله الحمد يحرص ويشارك في كل الفعاليات والمناسبات التي تُقام في المنطقة وذلك بفضل الله اولاً ثم بتوجيهات سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ومتابعة حثيثة من قبل نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، وتنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لتحقيق رسالة الوزارة في نشر الوعي المجتمعي من خلال تبصير الناس بأمور دينهم، وكذلك تعزيز القيم الوطنية ومحاربة الأفكار المنحرفة.
يذكر أن برنامج انتماء يتحدث عن اللحمة الوطنية، وحقوق ولاة الأمر، وبيان جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، ومكافحة التطرف، وتعزيز الأمن الفكري وستكون جميع المحاضرات في المساجد والجوامع المحيطة بأماكن تواجد المتنزهين كالشواطئ والحدائق والمواقع الترفيهية بالإضافة الى جميع المساجد والجوامع في المنطقة مع البث المباشر عبر مواقع التواصل المعتمدة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.