مناشط دعوية وتوعوية خلال الشهر الجاري بجازان

 يواصل فرع الوزارة بمنطقة جازان، خلال شهر جمادى الأولى الجاري، تنظيم عدداً من البرامج والأنشطة الدعوية والتوعوية، وذلك في مساجد وجوامع محافظات المنطقة، يشارك فيها عدد من الدعاة.. ففي محافظات العارضة والحرث والمسارحة انطلق يوم الأحد الماضي برنامج دعوي بعنوان: (مكانة السنة2)، وتضمن الحديث عن وجوب لزوم الكتاب والسنة وأثره على الفرد والمجتمع، ومكانة السنة في الشريعة، وأهمية التمسك بالكتاب والسنة في دفع الأفكار الضالة، والعمل بالسنة مفتاح الجنة، والتمسك بالكتاب والسنة عصمة وأمان.. حيث يستمر البرنامج حتى بداية الشهر القادم.

 كما نفذ الفرع يوم أمس جولة دعوية في شمال مدينة جازان، تضمنت إلقاء محاضرة بعنوان: (شرح حديث نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس الصحة والفراغ)، القاها عدد من الدعاة في جوامع المدينة بعد صلاة المغرب، كما تشمل الجولة إلقاء محاضرة بعنوان: (الدعوة إلى التوحيد ونبذ الفرقة والاختلاف) القاها عدد من الدعاة بعد صلاة العشاء.
 وتأتي هذه الأنشطة والبرامج الدعوية والتوعية ضمن الجهود والأعمال التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، والحث على طلب العلم.​​

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.