تنفيذ برنامج دعوي في مدينة بريدة تزامناً مع اليوم الوطني 92

 ينظم مركز الدعوة والإرشاد في مدينة بريدة، البرنامج الدعوي "عز وتمكين" الذي يأتي تزامناً مع أسبوع اليوم الوطني 92 لتوحيد المملكة، حيث انطلق البرنامج يوم الأحد الثاني والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤هـ، ويستمر خمسة أيام، بمشاركة عدد من الدعاة والمتعاونين، وذلك في جوامع ومساجد بريدة.

كما سيصاحب البرنامج نشر عدد من الإعلانات التوعوية عن هذه المناسبة الوطنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بهدف إبراز جهود هذه الدولة المباركة في الحفاظ على التوحيد والعقيدة الصافية، وتعزيز اللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع، والتحذير من الأفكار والأحزاب المتطرفة والمنحرفة، وبيان المنهج الوسطي المعتدل.
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن مجموعة من البرامج والمناشط التي اعتمدها فرع الوزارة بمنطقة القصيم ضمن أعماله وبرامجه بمناسبة اليوم الوطني الـ92 للمملكة، وذلك في إطار رسالة الوزارة في خدمة المجتمع وأداء دورها الدعوي والتوعوي المناط بها في مثل هذه المناسبة الوطنية، في الحث على تعزيز اللحمة الوطنية، وذلك من خلال منابرها المختلفة وبرامجها المتنوعة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.