معهد الأئمة والخطباء يواصل تنفيذ مبادرات "اللحمة الوطنية" بالقصيم

 نفذ فرع الوزارة بمنطقة القصيم، بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء، خلال الفترة من الثاني والعشرين وحتى الثامن والعشرين من شهر شوال 1443هـ، عدداً من الندوات بعنوان "مفهوم اللحمة الوطنية وأهميتها ومهدداتها".. ضمن مبادرة "اللحمة الوطنية"، وذلك في محافظات عنيزة والبدائع والأسياح والفوارة، بمشاركة (650) من منسوبي المساجد من الخطباء والأئمة والمؤذنين.

وجاءت الندوة الأولى في محافظة عنيزة، حيث ألقاها الدكتور فايز بن مساعد العياضي، فيما أقيمت الندوة الثانية في محافظة البدائع، وألقاها الشيخ بكر بن نقاء التويجري، وجرى إقامة الندوة الثالثة في محافظة الأسياح، حيث ألقاها الشيخ علي بن سليمان الدويش.. واختتمت الندوات بتنفيذ ندوة في مركز الفوارة حيث ألقاها الشيخ محمد بن حريب الحربي.
وتأتي هذه الندوة ضمن البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة، لتعزيز مفهوم الوطنية والمواطنة لدى منسوبي المساجد، وضرورة بيان أهميتها، والتحذير من مهدداتها.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.