محاضرات دعوية ودروس أسبوعية بمختلف مناطق المملكة

 تنظم الوزارة خلال شهر ربيع الآخر الجاري، عددا من البرامج والأنشطة الدعوية والتوعوية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، حيث تقام اليوم ثلاث محاضرات في محافظة رفحاء، الأولى عن أهمية الصحبة الصالحة يلقيها أحمد بن عاشق الشمري بمسجد النووي بعد العصر، وبذات العنوان يلقي علي بن صنيدح الشمري محاضرة في جامع أعيوج لينة بعد العشاء، والمحاضرة الثالثة رسالة للطلاب يلقيها عبدالله بن فنيسان الشمري في مسجد الشبرم بعد المغرب.

كما تقام يوم السبت القادم محاضرتين في محافظة جدة، يلقيها محمد بن رمزان الهاجري، الأولى بعنوان: (التحذير من الجماعات والأحزاب) في جامع الملك فهد بإسكان الشرفية بعد صلاة العصر، والثانية في شرح الأصول الستة للإمام محمد بن عبدالوهاب في جامع الكوثر بعد صلاتي المغرب والعشاء.
من ناحية أخرى، تقام في مدينة سكاكا سلسلة من الدروس العلمية يقدمها الدكتور سعد بن مديسيس السويلمي في جامع خادم الحرمين الشريفين، وجامع الرحمانية، وجامع الشيخ فيصل آل مبارك، اعتبارا من يوم السبت إلى يوم الخميس من كل أسبوع.. حيث تتناول عددا من الموضوعات في التوحيد، والعقيدة.
وتأتي هذه المناشط ضمن البرامج والأنشطة التي تقدمها الوزارة لتكثيف الجهود الدعوية والإرشادية، وترسيخ العقيدة السليمة والمحافظة عليها، ومحاربة البدع والأفكار الضالة، كما تهدف إلى تثقيف المجتمع وتوعيته، وتعليمه ما ينفعه، والحث على استثمار الوقت بالأعمال الصالحة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.