سلسلة دروس علمية ضمن مبادرة حماية جناب التوحيد بمساجد وجوامع محافظة الطوال

 يواصل فرع الوزارة بمنطقة جازان تنظيم سلسلة الدروس العلمية التي تعنى بحماية جناب التوحيد، وتشمل شرح كتاب الأصول الثلاثة وأدلتها، وشرح كتاب القواعد الأربعة، وشرح كتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبدالوهاب، حيث انطلقت في الواحد والعشرون من الشهر الجاري، وتقام يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع بعد صلاة المغرب، يلقيها عدد من الدعاة والمشايخ في مساجد وجوامع محافظة الطوال.

وتقام الدروس في جامع الكدمي يقدمه الشيخ حمد بن محمد قيسي، وجامع زمزم يقدمه الشيخ محمد علي مرير والشيخ حمد محمد قيسي، وجامع الحضرور يقدمه الشيخ علي بن أحمد عريشي، ومسجد ذي النورين بالعكرة يقدمه محمد بن محمد عكور.
ويعد تنفيذ هذه الدروس ضمن البرامج التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتكثيف الجهود الدعوية والإرشادية، وترسيخ العقيدة السليمة والمحافظة عليها ومحاربة البدع والأفكار المتطرفة، وما يخدم تحقيق الأمن والاستقرار لأبناء المجتمع.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.