البرنامج العلمي الدعوي "حماية جناب التوحيد".. في دورته الثانية بمكة

 ينظم فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، خلال الفترة من يوم الخميس غرة شهر ربيع الأول وحتى غرة شهر شعبان من العام الجاري، البرنامج العلمي الدعوي "حماية جناب التوحيد" في دورته الثانية، والذي يشارك فيه عدد من الدعاة في جوامع ومساجد المنطقة.

وأوضح مدير عام الفرع الدكتور سالم بن حاج الخامري، أن البرنامج ينفذ للسنة الثانية على التوالي، ويشتمل على فعاليات دعوية مختلفة تقام في 17 محافظة، وبأكثر من 751 درساً موجهة لجميع فئات المجتمع.. مبيناً أن البرنامج يهدف إلى تثبيت العقيدة الصحيحة، ونشر العلم الشرعي الأصيل في المجتمع المسلم، والوعي الإيجابي الوسطي لمواجهة الأفكار الهدامة، وقطع الطريق على من استغل التوحيد لتكفير المسلمين واستباحة دمائهم وأموالهم.
وأشار الدكتور الخامري إلى أن هذه البرامج تأتي بتوجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لتبصير الناس بأمور دينهم، ونشر الوعي المجتمعي، وترسيخ الأمن الفكر​ي.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.