انطلاق البرنامج الدعوي "حفظ الضروريات الخمس" الأسبوع القادم في عسير

ينطلق يوم السبت القادم الرابع من شهر صفر 1443هـ، البرنامج الدعوي "حفظ الضروريات الخمس"، الذي ينظمه فرع الوزارة بمنطقة عسير، ويستمر لمدة ستة أيام، حيث يشتمل على مجموعة من المحاضرات يلقيها دعاة الفرع في عدد من جوامع محافظتي الأمواه وتثليث بعد صلاتي المغرب والعشاء.
وسيتحدث الدعاة خلال المحاضرات عن الضروريات الخمس وأهمية المحافظة عليها، وأثرها في حفظ الأمن.. حيث يلقيها في اليوم الأول عبدالرحمن بن سليمان الخالدي بجوامع الجبوب والخالدية في الأمواه، وفي اليوم الثاني أحمد بن سعد البشري في جوامع الروضة والمستوية بتثليث.. فيما يلقيها في اليوم الثالث إبراهيم بن يحيى طالع بجوامع العزيزية وآل حلاف بالأمواه.
 وفي اليوم الرابع يلقيها صالح بن جابر التليدي بجوامع ابن كدسه والغزالة في تثليث، وفي اليوم الخامس يلقيها ناصر بن فايز الشهراني بجوامع ابن باز والسوق في تثلث، ويختتم سادس أيام البرنامج في التاسع من الشهر الجاري بمحاضرة يلقيها علي بن سلطان الأحمري في جامع النهدين ومرر بالأمواه.

 

ويأتي هذا البرنامج ضمن الأنشطة الدعوية التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس بأمور دينهم ودنياهم.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.