سلسلة من الكلمات الدعوية ضمن مشروع "التقويم الدعوي" بجازان

 

 ينظم فرع الوزارة بمنطقة جازان، يومي الجمعة والسبت القادمين، سلسلة من الكلمات الدعوية ضمن برنامج "التقويم الدعوي"، يلقيها عدد من الدعاة في جوامع ومساجد محافظة الدائر بعد صلاتي المغرب والعشاء.. حيث تتضمن الحديث عن جهود الدولة السعودية في تحقيق التوحيد، وأنواع التوحيد، وفضل التوحيد وثمراته، والتوحيد وأثره في تحقيق الأمن، وحقيقة التوحيد، والتوحيد وأثره على وحدة المجتمع.
الجدير بالذكر، أن الوزارة قد أطلقت يوم الاثنين غرة شهر محرم الجاري، مشروع "التقويم الدعوي"، بالتعاون مع جمعيات الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمناطق المملكة، ويستمر لمدة عام كامل، بحيث يكون لكون إسبوع برنامجاً دعوياً يشتمل على كلمات ومحاضرات وندوات يلقيها عدد من الدعاة، تستهدف المواطنين والمقيمين كافة.. حيث يأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن البرامج التي تنفذها الوزارة؛ لتكثيف الجهود الدعوية والإرشادية، وغرس مفاهيم الوسطية والمواطنة الصالحة، وتقوية الروابط الأسرية، وما يخدم تحقيق الأمن والاستقرار لأبناء المجتمع.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.