(التحذير من المخدرات والمسكرات) كلمات دعوية في مساجد وجوامع عرعر

 ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمدينة عرعر، اليوم، سلسلة كلمات دعوية بعنوان: (التحذير من المخدرات والمسكرات) يلقيها عدد من الدعاة في مساجد وجوامع عرعر بعد صلاة المغرب.. حيث تقام في جوامع: محمد الخليوي، ووالدة الأمير عبدالله بن مساعد، والجوهرة، كما تقام في المساجد التالية: أحمد بن حنبل، ومحمد الصغير، ومكمي البجيدي، ولطيفة النذير، والمباركية، ومجزع اللميع، ورشيد الضلعان، والأسمر الحضيري، ومها شديد، وأم منصور اللميع، وعروة بن الزبير، ولافي الهيلم، وإبرهيم غدير، والإحسان، وعايد الذايدي، وعمر بن الخطاب، والحسن البصري، وعثمان بن عفان، وأبو بداح، والمهيلب. 

ويأتي تنظيم هذه الكلمات، ضمن الجهود الدعوية التي تقوم بها الوزارة للتحذير من آفة المخدرات وإبراز مالها من آثار سلبية ومدمرة على الدين والنفس والأمن والاقتصاد، وذلك في إطار رسالتها السامية لنشر الوعي المجتمعي، ومساندة أجهزة الدولة للقضاء على الآفات السلبية التي تؤثر على المجتمع.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.