إدارة الترجمة برئاسة المسجد النبوى تعمل على ترجمة الخطب لـ10 لغات عالمية

 ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للترجمة تعمل على ترجمة خطب المسجد النبوي وترجمة محتوى جميع إصدارات الوكالة المقروءة والمسموعة والمرئية والورقية والإلكترونية وترجمة الدروس العلمية المقامة في المسجد النبوي بعشر لغات مختلفة.

وأوضحت الوكالة أنه يتم توزيع السماعات على المستفيدات في القسم النسائي للاستماع لترجمة خطب المسجد النبوي أثناء الخطبة، وتوزيع بطائق توعوية وإرشادية على قاصدات المسجد النبوي مترجمة إلى (10) لغات للوصول إلى خدمة البث المباشر لترجمة الخطب، وتنفيذ مبادرة صناعة محتوى مترجم إلى "10" لغات عن معالم المسجد النبوي يتم عرضه في المصليات النسائية لإثراء التجربة الدينية والثقافية للحجاج بالإضافة لتقديم محتوى إثرائي للزائرات مترجم إلى عدة لغات.
وأوضحت الوكالة أن اللغات المستهدف ترجمتها هي: (اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والأردية، والملاوية، والتركية، والبنغالية، والهوسا، والصينية، والروسية، والفارسية).

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.