البرنامج الدعوي الرمضاني "عن بُعد" بجازان

 تنظم وكالة الدعوة والإرشاد الفترة الاولى من البرنامج الدعوي الرمضاني لهذا العام ١٤٤٣هـ والتي تبدأ من تاريخ ٣ الى ١٢ من شهر رمضان الجاري حيث يتضمن مجموعة من المحاضرات يلقيها عددًا من الدعاة من خلال البث المباشر في الساعة ١٠:١٥ مساءً عبر الرابط www.speaker.com/show/z_8631.

ويتناول الدعاة خلال محاضراتهم مجموعة من المواضيع المتعلقة بشهر رمضان المبارك هي: ‏شهر رمضان فضائل وأحكام، ووصايا لمن أدرك رمضان، وشرح حديث "كل عمل ابن آدم له إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به"، وهديه صلى الله عليه وسلم في رمضان، ومعالم التوحيد في رمضان، ومخالفات تقع من بعض الصائمين، وتفسير قوله تعالى (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن) والسنن المهجورة في رمضان، والدعاء فضله وآدابه، ونماذج من الأعمال ‏الصالحة في رمضان.
ويأتي تنظيم هذه المحاضرات ضمن الجهود الدعوية التي تنفذها الوزارة لتبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم وللتذكير بفضل هذا الشهر المبارك واغتنام أيامه ولياليه الفاضلة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.