دورة علمية بمحافظة الطوال

 ينظم فرع الوزارة في منطقة جازان، خلال الفترة من الثاني والعشرين وحتى السابع والعشرين من شهر ربيع الثاني 1443هـ، دورة الشيخ أحمد بن يحيى النجمي ــ رحمه الله ــ العلمية التاسعة لهذا العام، والتي ستقام في جامع الشيخ أحمد النجمي بالنجامية في محافظة الطوال.

وتفتتح الدورة يوم الجمعة الحادي والعشرين منه بمحاضرة بعنوان "آداب طالب العلم" يلقيها الدكتور أحمد بن علي زريعي بعد صلاة المغرب، ويوم السبت تبدأ الفترة الأولى من الدورة لمدة ثلاثة أيام، يتم من خلالها شرح كتاب الصلاة، والرجية في الفرائض، ونخبة الفكر، والعقيدة الواسطية.. فيما تبدأ في الخامس والعشرين الفترة الثانية لمدة ثلاثة أيام، ويتم من خلالها شرح الأجرومية في النحو، ورسالة لطيفة في أصول الفقه، ومنهاج السالكين.
من جانبه، أكّدَ مدير عام الفرع​ الشيخ أسامة بن زيد المدخلي، على أهمية الدورة، وما تقدمه من دور كبير في تقديم العلم الشرعي السليم لطلبة العلم، وفق منهج العقيدة السمحة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.