رئاسة المسجد النبوي تكمل استعداداتها لاستقبال المصلين خلال «العشر الأواخر»

 أكملت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، استعداداتها لاستقبال المصلين‏ خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، التي ‏تشهد إقبالاً كبيراً من قاصدي المسجد النبوي.

وتسعى الوكالة لتنفيذ خطة ميدانية متكاملة وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية والصحية والعمل على كل ما من شأنه بتطبيق الإجراءات ‏الاحترازية، وذلك حرصاً على سلامة المصلين من عدوى فيروس كورونا.
وتعمل الوكالة على تهيئة المسجد النبوي والساحات والمرافق المحيطة به وذلك من أجل أن يظهر المسجد النبوي بالصورة اللائقة به، ‏لينعم قاصدو مسجد رسول الله بالراحة والاطمئنان ويؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.
وأكدت الوكالة بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، تكثيف جهودها "للتأكد من اكتمال جميع الخدمات وتسخير التقنيات ‏والتطبيقات الحديثة للارتقاء بمنظومة الأعمال المقدمة لقاصدي المسجد النبوي بما يواكب رؤية المملكة 2030، ويبرز الجهود الكبيرة التي تقدمها الدولة في الحرمين الشريفين"‏.

التعليقات




  • Reply
`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.