رئاسة المسجد النبوي ‬تنظم دورة "الإحسان في خدمة ضيوف الرحمن"

 نظمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، دورة بعنوان "الإحسان في خدمة ضيوف الرحمن"، وذلك ضمن سعي وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لرفع مستوى جودة منظومة الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد النبوي.

وقدم الدورة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي التنفيذية والتطويرية‫ عبدالعزيز بن علي الأيوبي والذي تحدث عن أهمية الإحسان في الإسلام وأنه يعتبر خلقاً نبيلاً لمن يتحلى به والإحسان يعني إتقان العمل وتأديته بأكمل وجه وذلك اقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم‫ .
فيما تناول اليوبي المهام والأعمال والخدمات التي تقدمها الوكالة حيث تحرص على القيام بأعمال التوجيه والإرشاد لقاصدي المسجد النبوي لأداء عباداتهم على الوجه الشرعي وتنظيم وترتيب الزيارة الشرعية والسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضي الله عنهما وتوفير ما يحتاجه المسجد النبوي من المصاحف وترجمات معاني القرآن الكريم وتوزيعها في أنحاء المسجد ومتابعة ترتيبها وتنظيفها.
وأكد في نهاية الدورة أن وكالة المسجد النبوي تحرص على تحقيق أقصى تميز لمنظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين من خلال العمل على اجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا وذلك بالتعاون بين الجهات المعنية لإبراز الصورة العالمية المشرقة للحرمين الشريفين.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.