المجلس الاستشاري برئاسة الحرمين الشريفين يعقد اجتماعه الدوري

 

 عقد المجلس الاستشاري بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جلسته الدورية برئاسة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس .

واستعرض المجلس نتائج الجلسة الأولى ، وما تم اتخاذه من قرارات تسهم في تطوير العمل وخدمة ضيوف الرحمن وفق توجيهات القيادة الرشيدة –حفظها الله- في تسخير كل السبل وتذليل الصعاب أمام تقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين ،ومناقشة إقامة ملتقى "ميثاق" للعام الثاني على التوالي , والتنظيم الإداري والحوكمة للارتقاء بمنظومة الخدمات التي تقدمها الرئاسة.
واستعرض المجلس مبادرات الرئاسة ضمن برنامج إمارة منطقة مكة المكرمة "كيف نكون قدوة" الذي يحمل موضوع (تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة).
يذكر أن المجلس الاستشاري يعقد شهرياً لدراسة الموضوعات المستجدة والخطط الموسمية ومراجعة الخطط السابقة للاستفادة منها في المواسم القادمة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.