"السديس" يبحث استعدادات إدارات الرئاسة لموسم الحج

 بحث الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في مكتبه بالمسجد الحرام, مع مديري العموم ومساعديهم ومديري الإدارات بالرئاسة والمسجد الحرام استعدادات الإدارات لموسم حج هذا العام 1439هـ, وكيفية الوصول لأرقى مستويات الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن.

وحث الجميع على مواكبة رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 في استقبال ضيوف الرحمن والحرص على راحة الحجاج وتأديتهم مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة وأمان.
كما وزع "السديس" عدداً من الهدايا على زوار بيت الله الحرام تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر- حفظهم الله- نحو تقديم أرقى الخدمات لحجاج وزوار البيت العتيق وإدخال السرور والبهجة في نفوسهم.
وعبر ضيوف الرحمن عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من خدمات وتسهيلات لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.