«مساجد» تعقد اجتماعها الأول عقب التشكيل الجديد

 عقدت اللجنة الاستشارية لمؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد اجتماعها الأول بمقر المؤسسة بعد تشكيل المجلس الجديد للمؤسسة للتباحث ودراسة كل ما من شأنه تطوير اعمال المؤسسة وتحقيق أهدافها في بناء واعمار المساجد.

وناقشت اللجنة العديد من المواضيع منها الأوقاف وكيفية تطويرها وذلك من خلال اعمال لجنة الاستثمار والتطوير ومناقشة التسهيل على فاعلي الخير لإيصال تبرعاتهم لبناء المساجد أو المساهمة في بناء المساجد وكيفية الوصول الى جميع افراد المجتمع من مواطنين ومقيمين بجميع انحاء المملكة.

وحضر الاجتماع الشيخ سعود بن محمد الرشود رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة كلا من الدكتور محمد الغديان، والشيخ عبدالله البكري، والدكتور عثمان المنيع مدير عام المؤسسة.

وقد عبرت اللجنة عن شكرها لمدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بمكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي لتلبية دعوة فضيلة رئيس المجلس فضيلة الشيخ فهد بن ناصر السليمان بزيارة المؤسسة ومناقشة سبل التعاون بين المؤسسة ومدراء عام الأوقاف بمناطق المملكة وبنهاية الاجتماع قدم رئيس اللجنة شكره وتقديره لأعضاء اللجنة.

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.