جنود الاحتلال يقتحمون الأقصى واعتقالات موسعة بنابلس وجنين والخليل

اقتحمت جماعات يهودية استيطانية اليوم الإثنين، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة على شكل مجموعات صغيرة ومتتالية برفقة حراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال، كما واصلت شرطة الاحتلال احتجاز الهويات الشخصية للمصلين من رواد الأقصى من فئتي الشباب والنساء.

 كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية مختلفة على مداخل بلدات تقوع، الخضر، زعترة ومنطقة عش غراب فى بيت ساحور، وأوقفت المركبات وفتشتها.

 

وفى جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشباب أحمد حسن أبو الرب، صالح محمود أبو الرب وخالد محمد العدس بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها في بلدة قباطية، فيما اقتحمت وداهمت عدة أحياء وشنت حملة تمشيط واسعة وسيرت آلياتها في خطوات استفزازية.

وفى الخليل، داهمت قوات الاحتلال عدة بلدات وأحياء وأجرت عمليات تفتيش في منازل المواطنين، حيث اقتحمت بلدات إذنا ودورا ويطا، ونصبت حواجزها على مداخل بلدتي سعير وحلحول، ما تسبب في إعاقة مرور المواطنين.

 

 أما في نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين من مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس وداهمت عدة منازل في المخيم، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

 

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.