انطلاق ندوة "اجتماع كلمة ووحدة صف" في جازان

أطلقت الوزارة ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء، أمس، الندوة العلمية (وحدة الصف واجتماع الكلمة)، والتي تستهدف منسوبي المساجد من الأئمة والخطباء والمؤذنين والمراقبين والمراقبات بمنطقة جازان، بحضور أكثر من (800) شخص، ومشاركة عددمن الأكاديميين والمختصين. 

وقد بين المشاركين في الندوة أهمية اجتماع الكلمة ووحدة الصف، وأن من أهم أسباب الأمن والأمان بعد التوحيد هو اجتماع الكلمة، ومحاربة التطرف والإرهاب.. مؤكدين أن الدولة حاربت الإرهاب ودعت للوسطية والاعتدال منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، ولهذا نحن اليوم نعيش في هذه النعم من التوحيد والأمن والأمان والرخاء. 
 وتشتمل المبادرة على مجموعة من المناشط والبرامج التي تؤكد أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة لغرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع، وإبراز دور المواطن في الحفاظ على مكتسبات الوطن. 
 وتهدف المبادرة إلى تعزيز الانتماء الوطني لمنسوبي المساجد، وتثقيفهم وتوعيتهم بقيم الولاء والانتماء للوطن، والتعريف بفضله، ورفع مستوى الحس الأمني لديهم، وإبراز أهمية الأمن والأمان في استقرار البلاد والأوطان.​​

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.