دورة علمية وسلسلة كلمات توعوية بمساجد بريدة

 ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمدينة بريدة، اليوم، ندوة علمية بعنوان: (دور الخطباء في تعزيز الأمن الفكري) يشارك فيها كل من الشيخ عمر بن حمد الحركان، والشيخ إبراهيم بن صالح الزعاقي، وتستهدف خطباء الجوامع بريدة، وذلك في قاعة بيان بعد صلاة العصر.

في حين ينظم المركز يوم الثلاثاء غرة شهر جمادى الآخرة 1443هـ، وحتى الثالث منه، سلسلة كلمات توعوية بعنوان: (الوقاية من الوباء من منظور شرعي "لقاح كورونا أنموذجا")، و(وجوب الأخذ بالأسباب الشرعية والإجراءات الاحترازية في جائحة كورونا)، يلقيها عدد من الدعاة في مساجد وجوامع مدينة بريدة بعد صلاة الظهر والمغرب والعشاء.
وتأتي هذه البرامج والأنشطة ضمن الجهود الدعوية والتوعوية التي ينفذها فرع الوزارة في محافظات ومراكز منطقة القصيم؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأهمية الأخذ بالأسباب الشرعية لتوخي الأوبئة، والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الوقائية الصادرة من الجهات ذات الاختصاص؛ للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.