المجلس التنسيقي للجهات العاملة بالمسجد الحرام يعقد اجتماعاً لمناقشة استعدادات رمضان

 عقد المجلس التنسيقي للجهات الحكومية العاملة بالمسجد الحرام، اجتماعاً برئاسة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب القحطاني لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وأوضح السديس أن الرئاسة تسعى بالتعاون مع الجهات العاملة في المسجد الحرام للاستعداد الأمثل لموسم رمضان المبارك في ظل الإجراءات الاحترازية والبرتوكولات الوقائية الصادرة من الجهات المختصة لمواجهة جائحة كورونا بما يتضمن سلامة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وأفاد بأنه تم إنشاء مراكز صحية داخل المسجد الحرام وساحاتها الخارجية ومرافقه، وتوفير مراكز اللقاحات لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي، مع تكثيف الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية القاصدين وسلامتهم أثناء أدائهم مناسكهم، مشيراً إلى حوكمة الأعمال التي يقوم بها المجلس التنسيقي والجهات العاملة به، وتطويرها ومراجعتها.

التعليقات




  • Reply
`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.