السديس يتسلم الخطة التشغيلية لوكالة المسجد النبوي لموسم العمرة

 تسلم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الخطة التشغيلية لموسم العمرة 1440هـ، بوكالة شؤون الحرمين للمسجد النبوي، بحضور الشيخ صالح بن خالد المزيني، وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي.

وأوضح محمد بن راشد المرواني، مدير الإدارة العامة للتخطيط والتطوير بوكالة المسجد النبوي، أن الخطة اشتملت على البرامج التي تقدمها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي من خلال برامجها في التوجيه والإرشاد، وإفادة الزائرين ورفع مستوى العناية بالمصلين والزائرين وتلبية احتياجاتهم، وتفعيل دور الإدارات والوحدات الجديدة في تحسين الخدمات وجودتها، وزيادة الاعتماد على التقنية في الخدمات المباشرة للزائرين.
وأفاد بأنه يجري العمل من خلال الخطة على تحقيق توصيات التحول الرقمي على المستوى الإداري والتشغيلي والميداني، وزيادة دور الأقسام النسائية في تقديم الخدمات وتطويرها وفق رؤية المملكة 2030، وتشجيع تنظيم جهود الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى تعزيز الجانب الإعلامي وتطويره ليحقق تعظيم رسالة الحرمين الشريفين.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.