تدشين مشروع جامع الملك سلمان لإفطار الصائمين في جيبوتي

 رعت وزيرة الدولة للشئون الاجتماعية بجمهورية جيبوتي السيدة منى عثمان حفل تدشين النسخة الرابعة من مشروع جامع الملك سلمان بن عبد العزيز لإفطار الصائمين في جيبوتي, وذلك بساحات الجامع بالعاصمة جيبوتي, بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي حسن بن محمد الأحمري وممثلي المنظمات المحلية والدولية.

وأوضح الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين بجمهورية جيبوتي عبدربه بن أحمد الحكمي أن هذا المشروع يأتي ضمن الأنشطة الرمضانية التي تقوم بها الملحقية في كل عام, حيث يستفيد منها هذا العام نحو 3000 أسرة في جيبوتي العاصمة والمحافظات, كما يستفيد من هذا المشروع الأسر المتضررة بفعل الأمطار الأخيرة التي هطلت على جيبوتي خلال الأسبوع المنصرم .

كما بين الحكمي أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمساعدة الفئات المحتاجة في جيبوتي وامتداداً للدعم المتواصل بين البلدين.

كما أكدت وزيرة الدولة للشئون الاجتماعية بجيبوتي أن هذا المشروع يسهم في تخفيف معاناة الفقراء وذوي الدخل المحدود في جمهورية جيبوتي وأن هذا المشروع السنوي يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين جيبوتي والسعودية.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.