أمير المدينة يشكر خادم الحرمين على تكفله بترميم مساجد تاريخية


 

أعرب أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تكفله بترميم عدد من المساجد التاريخية بالمدينة المنورة.

 

وقال إن ما يقدمه خادم الحرمين من دعم ورعاية للحفاظ على المواقع التاريخية يسهم في إعادة الحياة لكثير من المقومات التراثية الإسلامية بمختلف المناطق، ومنها المساجد التاريخية التي أولى لها خادم الحرمين الشريفين الكثير من الاهتمام والعناية الكبيرة والخاصة.

 

وأضاف أن هذا الدعم والرعاية الكريمة لهما الأثر الكبير في إعادة الصورة الجمالية للمساجد التاريخية التي ارتبط بعضها بالسيرة النبوية، وتحمل إرثا تاريخيا عبر الفترات الزمنية المختلفة.

 

وأشار إلى أن برنامج العناية بالمساجد التاريخية يستكمل مسيرة هذه البلاد المباركة في الحفاظ على المساجد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ومن بعده أبناؤه الملوك، واليوم نشاهد هذا العمل الكبير في الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال مشاريع التوسعة الجارية.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.