بدء التسجيل في دورة "فقهني في ديني" و"علمني القرآن" بـ"الرياض"

 
دشن مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة بالرياض لانطلاق دورة "فقهني في ديني"، رقم 20 ودورات "علمني لغة القرآن"، السادسة عشر في 5 من ذي القعدة الحالي.

 وأوضح رئيس قسم التعليم التابع لمكتب الدعوة بالروضة الشيخ صالح النومان أن التسجيل لهذه الدورات قد بدأ بمقر مكتب الدعوة بالروضة، ويستمر حتى 9 من ذي القعدة.

 وتستمر الدورة لمدة 3 أشهر وتنتهي في الثالث من ربيع الأول من العام 1436هـ، حيث تستهدف الدورات تعليم المسلم الجديد العلوم الشرعية في الفقه والتوحيد والحديث النبوي والسيرة النبوية والقرآن الكريم واللغة العربية، والدعوة، ودورة علمني لغة القرآن تستهدف تعليم الدارسين اللغة العربية لغير الناطقين بها، وعن الجاليات المعنية بالدورات الشرعية.

 وتستهدف الجاليات الناطقة باللغات الأوردية والإندونيسية والفلبينية والبنغالية والتاميلية والعربية ، ومن المنتظر أن تطلقات دورات الناطقين باللغة الإنجليزية باكتمال عدد الدارسين .

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.