اختتام التصفيات النهائية لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في دورتها الـ 42 بالمسجد الحرام

اختتمت صباح اليوم الجمعة أعمال التصفيات النهائية في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثانية والأربعين، وذلك بالاستماع إلى 5 متسابقين في الجلسة الصباحية، ليبلغ مجموع من تم الاستماع إلى تلاواتهم (96) متسابقاً، وهم الذين تأهلوا للتصفيات النهائية في المسجد الحرام من أصل 153 متسابقا يمثلون 111دولة من مختلف دول العالم.

وقد شهد ختام التصفيات حضور نخبة من المهتمين والشخصيات الإسلامية وعدد من وسائل الإعلام المختلفة وتميزت التصفيات بقوة المنافسة، مع جودة القراءة وإتقان حفظ كتاب الله الكريم، وحسن الأداء، وجمال الصوت، الأمر الذي يبشر بجيل قرآني واعد من مختلف دول العالم.
وسيقام بإذن الله تعالى الحفل الختامي في يوم الأربعاء القادم 25 صفر 1444هـ – بمشيئة الله تعالى - بالمسجد الحرام وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- وسيكرم من خلاله الفائزين في أفرع المسابقة الخمسة بجوائز نقدية تصل إلى 2,700,000 ريال.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.