50 نسخة من مصحف برايل للمكفوفين في المسجد الحرام

 أعلنت غازي بن فهد الذبياني، مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب، أن إدارته أضافت 30 دولاب مخصص للتراجم وتم تزويدها ب50 نسخة من مصحف برايل للمكفوفين.

وأكد في بيان له، أن إدارة "المصاحف والكتب" تحرص على توفير ما يحتاجه زائر المسجد الحرام من المصاحف بجميع أحجامها والتفاسير الميسرة وتراجم معاني كلمات القرآن الكريم ووضعها في متناول المعتمرين والزوار بالمسجد الحرام فهي معهم ويعيشون معها أجمل اللحظات ويرتوون من معينها.
ودشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس المسابقة التوجيهية العلمية الأولى لطلاب كلية الحرم المكي الشريف، وطلاب معهد الحرم المكي، والتي تنظمها الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية.
وتكون المسابقة في كتابي (وبل الغمامة في لزوم الجماعة والإمامة) و(تبصير الأنام بعقيدة الإسلام) من تأليف معاليه.
وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود لإنجاح هذه المسابقة وجميع البرامج التوجيهية التي تخدم قاصدي المسجد الحرام، وتقديم أرقى الخدمات لهم، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.