تعديل مواعيد دخول النساء للروضة الشريفة في المسجد النبوي

 أجرت وكالة شئون المسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية، السبت، تغيرا في مواعيد زيارة النساء للروضة الشريفة، وذلك من وقت الإشراق إلى قبل صلاة الظهر، والزيارة الثانية من بعد صلاة العشاء إلى قبل صلاة الفجر بساعة وبعد الظهر وزيادة الوقت في زيارة الليل وزيارة الصباح.

جاء ذلك في منشور علقته الوكالة على أحد الأعمدة داخل المسجد النبوي، حيث إنها بذلك قامت بتغيير المواعيد السابقة، والتي كانت الزيارة فيها بعد صلاة الظهر.
وفي وقت سابق، أشارت وكالة شئؤن المسجد النبوي إلى أنه تم تخصيص ممرات لدخول الزائرات وأخرى لخروجهن حرصا على انسيابية الحركة وسلامتهن.
ونبهت الوكالة إلى أهمية السير باتجاه الممر دخولا وخروجا وعدم عكس اتجاه السير فيه، عدم اصطحاب الأحذية والأغراض الخاصة للروضة، التزام الهدوء والسكينة وعدم رفع الصوت، التعاون مع المرشدات الموجودات في الروضة، عدم إدخال الأطعمة والمشروبات والحقائب والتصوير بأنواعه والتسول والبيع والافتراش، كما يمنع إدخال وتوزيع الكتب والكتيبات والنشرات إلا بإذن مسبق من الإدارة المسئولة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.