90 ألف مشترك في رسائل الجوال يتكفلون بإنشاء المسجد الثامن بمحافظة بقيق

 أعلن الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية للعناية بالمساجد، الانتهاء من بناء المسجد الثامن على الطرق السريعة بتبرعات من 90 ألف مشترك في خدمة رسائل الاتصالات SMS.

وأعرب الرئيس الفخري للمؤسسة، عن اعتزازه بعمل المؤسسة الخيرية للعناية بالمساجد وما تقدمه من جهود لخدمة مساجد الطرق، مثمنًا مبادرات الداعمين للمؤسسة ومساندتهم لتحقيق الرسالة النبيلة.
ودعا رجال الأعمال والمواطنين لدعم المؤسسة ومساندة مشروعاتها وأعمالها الخيرية.
ويقع المسجد على طريق «الرياض– الدمام» بمركز الفردانية التابع لمحافظة بقيق بجوار محطة اينوك، وقد بلغت تكلفة إنشائه مليونًا وثماني مائة ألف ريال، وسيتم افتتاحه يوم الجمعة الموافق 10/6/1440هـ.
وأوضح الأمير سلطان، أن هذا المسجد هو أول مسجد تم تمويل تكاليف بنائه من تبرعات المشتركين في رسائل الجوال التي تصل من خلال القنوات التي خصصتها المؤسسة لذلك، مبديًا اعتزازه بالمشتركين من عملاء شركة الاتصالات السعودية وزين وموبايلي في قناة المؤسسة 5112 الذين تجاوز عددهم 90 ألف مشترك.
ويأتي افتتاح هذا المسجد متزامنًا مع اجتماع مجلس إدارة المؤسسة الذي سيعقد لأول مرة خارج الرياض في مكتب المؤسسة بالمنطقة الشرقية؛ لاستعراض ما تم إنجازه في عام 2018م، واعتماد الخطط والبرامج والمستهدفات التي أعدتها الإدارة التنفيذية لعام 2019م وحسب خطتها الاستراتيجية.
وتهدف مؤسسة «مساجدنا على الطرق» لتحفيز كل المشغلين لمحطات الطرق للاهتمام والعناية بالمساجد وملحقاتها للوصول بها للمستوى الذي يجب أن تكون عليه بيوت الله وبما يليق بمستخدمي هذه المساجد ودورات المياه الملحقة بها، وتهيئة المساجد والعناية بها بما يتلاءم مع أهمية وشرف ومكانة المسجد، وبمكانة ومستوى المملكة بلد الحرمين.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.