الشيخ السديس يدشن خدمة الرقم الموحد لوكالة المسجد النبوي

 دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم، خدمة هاتف الرقم الموحد لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي – 1966 – والنظام الرقمي التابع لإدارة العمليات بالمسجد النبوي لمراقبة الخدمات وشاشات التنسيق الأمني.

وأوضح مدير إدارة العمليات بالوكالة حسن الصاعدي, أن خدمة الرقم الموحد تتيح لجميع زائري المسجد النبوي التواصل المباشر هاتفيًّا مع الوكالة لطلب الخدمة المرادة على مدار الساعة، واستقبال الاقتراحات والملاحظات المقدمة وإحالة كلٍ منها للإدارة المختصة، مشيرًا إلى أن إدارة العمليات في طور العمل على توفير هذه الخدمة بعدّة لغات خلال الأيام القادمة.
وبيّن أن تدشين النظام الرقمي لمراقبة الخدمات وشاشات التنسيق الأمني للمسجد النبوي يتم من خلالها مراقبة كامل الساحات والمخارج وإعطاء صورة كاملة للإدارات ذات العلاقة عن سير الأعمال بالمسجد النبوي والابلاغ الفوري عن الظواهر السلبية والتعاون في ذلك مع الجهات الأمنية فيما يخص الحالات الأمنية.
وفي سياق متصل التقى الشيخ السديس بمكتبه في وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق بن مقبل القرافي, بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح بن خالد المزيني، والوكيل المساعد لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.
وجرى خلال اللقاء مناقشة كل ما يتعلق بتعزيز سبل التعاون بين الرئاسة وقوة أمن المسجد النبوي.
وثمن معاليه الدور الكبير لرجال الأمن في خدمة زائري المسجد النبوي من خلال حرصهم واهتمامهم وتعاونهم لخدمة الزوار ليؤدوا عباداتهم بكل راحة واطمئنان وأمن تام.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.