لجنة إعادة تنظيم آليات الصرف للمساجد تعقد اجتماعها الأول

 قدت لجنة إعادة تنظيم آليات الصرف لجميع شؤون المساجد، صباح اليوم اجتماعها الأول في مقر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بهدف تقديم خدمات مبتكرة لدعم ديمومة الأعمال والخدمات المقدمة لإعمار بيوت الله، برئاسة مستشار معالي الوزير لتقنية المعلومات المهندس سعد بن محمد القحطاني.

وتهدف هذه اللجنة التي شكلت بقرار من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى عدد من المخرجات منها إعادة البناء التنظيمي والإجرائي والمالي والقانوني في آليات التبرع لبناء المساجد والتعاون مع القطاعات ذات العلاقة مثل وزارة الشؤون البلدية والقروية وأمانات المدن وشركة الكهرباء والشركات المتبرعة وغيرها.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وممثلين من عدة قطاعات تتبع وكالة أصول المساجد، والشؤون المالية، والشؤون القانونية، ومكتب تحقيق الرؤية وممثلين من عدة فروع للوزارة، بالإضافة إلى حضور مستشارين في الجوانب المالية والإدارية والتنظيمية.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.