وحدة رواد المسجد النبوي تناقش آلية تطوير الأعمال والخدمات

 

 نظمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بوحدة رواد المسجد النبوي التابعة للإدارة العامة للعلاقات العامة، اجتماعاً لرواد المسجد النبوي وذلك في قاعة المركز الإعلامي بالوكالة، بحضور أعضاء المجلس.

وجرى خلال اللقاء مناقشة تنظيم وتطوير دخول النساء إلى الروضة الشريفة ، وطرح مقترحات لتنظيم ورش عمل يشارك فيها رواد المسجد النبوي والمختصين في الوكالة وأمن المسجد النبوي ،كما أوصى الحضور على إنتاج فلم توعوي لتنظيم دخول زيارة النساء للروضة الشريفة ، إضافة إلى تطوير ومراجعة اللوحات الإرشادية ومحتوى الشاشات الإلكترونية وتوفيرها بعدة لغات ، إلى جانب تطوير الأشرعة القماشية المستخدمة في تنظيم الزيارة ودخول النساء للروضة، وتطوير الاستعلامات والرد على استفسارات الزوار والمستفيدين .
ويأتي هذا الاجتماع سعياً من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي إلى تحقيق رسالة الحرمين الشريفين على الوجه الأمثل , وخدمه قاصديه من خلال عقد الاجتماعات وورش العمل التي تعكس اهتمام وكالة المسجد النبوي بالخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للزائرين وضيوف الرحمن.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.