رئاسة شؤون الحرمين تقيم حفل توقيع اتفاقية تعاون مع معهد الإدارة

 أقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حفل توقيع اتفاقية التعاون الإداري وتطوير التدريب، مع معهد الإدارة العامة لدعم الدراسة وتحقيق التعاون في مجال التدريب والأبحاث والعمل المؤسسي.

جاء ذلك بحضور الرئيس العام، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومدير معهد الإدارة العامة، الدكتور مشبب بن عايض القحطاني.
وفي بداية الحفل، ألقى الرئيس العام، كلمة رحب فيها بمدير المعهد والوفد المرافق له.
وأكد أن توقيع الاتفاقية بين الرئاسة والمعهد هي ثمرة لتعاون بناء بين الرئاسة والمعهد وتطوير الأعمال لخدمة ضيوف الرحمن والسير نحو رؤية المملكة "2030".
وأوضح أن هذه المذكرة ركزت على التعاون التام والشامل بين الرئاسة لتطوير وتدريب الموظفين والاستفادة من قدرات هذا المعهد, والتعاون في الجوانب العلمية والبحثية والدراسات الاستراتيجية في الرئاسة ووكالتها لتعكس الأعمال المقدمة في الحرمين الشريفين، تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ أيدها الله - من خلال إبراز جهود المملكة في خدمة زوار وعمار بيت الله الحرام.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.