توحيد هوية المطبوعات والمحتويات الرقمية بوكالة المسجد النبوي

 وقف معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على أعمال إدارة المطبوعات والنشر بالوكالة ، وذلك خلال جولته الميدانية في إدارات الوكالة للاطمئنان على الأعمال وآليه تطوير الخدمات .

كما اطلع معاليه على أعمال الإدارة في طباعة ونسخ أوعية المعلومات الصادرة من المسجد النبوي الشريف لنشرها للإدارات المستفيدة ، موجهاً معاليه بالعمل وفق رؤية تحقيق الريادة في طباعة ونشر رسالة المسجد النبوي الشريف للعالم بكافة الوسائل المتاحة .
كما أشاد معاليه بأعمال تأمين المطبوعات العلمية والتوعوية والدينية والإدارية والإعلامية لافتاً إلى أهمية استثمار المطبوعات في بيان منهج الإسلام في الوسطية والاعتدال في العقائد والعبادات والأخلاق وتوحيد هوية مخرجات الوكالة وجهة تصميم مخرجات الوكالة الورقية والمحتويات الرقمية وتحقيق نشر رسالة الحرمين الشريفين إلى العالمين .

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.