الملك سلمان يوجه بفتح مسجد قباء أمام الزوار على مدار الـ 24 ساعة

 وجه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز بفتح مسجد قباء للصلاة فيه على مدار اليوم، أسوة بالمسجد النبوي الشريف.

وعلى الفور تحركت إمارة منطقة المدينة المنورة لتنفيذ توجيهات الملك سلمان بدراسة الأمر والاجراءات اللازمة لإتمامه خلال 42 يومًا بالتعاون مع عدد من الوزارات بالسعودية.
من جانبه، قال إمام وخطيب مسجد قباء، الشيخ صالح المغامسي بحسب «سبق» السعودية، معلقًا على القرار: «توجيه ملكي كريم.. جزى الله خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وشكر الله للأمير فيصل جهوده المباركة في بلد رسول الله عليه السلام».
وقدّم أمير المدينة المنورة، فيصل بن سلمان الشكر والتقدير للملك سلمان على هذا القرار، وتقدير الملك سلمان لأهمية مسجد قباء بالنسبة للزوار، وحرصه على خدمتهم والتيسير عليهم، بحسب «مكة».
ووصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز الخميس الرياض، بعد زيارة استغرقت يومين في المدينة المنورة زار خلالها المسجد النبوي الشريف، ومسجد قباء، بعد تدشين قطار الحرمين السريع الذي يربط 5 محطات في مكة وجدة والمدينة المنورة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومطار الملك عبدالعزيز الدولي.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.