الإدارة النسائية بالمسجد النبوي تطلق حملة "بخدمتكم نرتقي"

 

 أطلقت الإدارة العامة النسائية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي اليوم, حملة بعنوان "بخدمتكم نرتقي" بالقسم النسائي في المسجد النبوي، وذلك ضمن حملة "حدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في عامها السادس.

وأوضحت مديرة الإدارة العامة النسائية سارة بنت مقبل الحيسوني, أن الحملة تهدف إلى التعريف بالخدمات المقدمة لزائرات المسجد النبوي من الإدارات النسائية في أوساط الزائرات والمستفيدات، حيث تضمنت الحملة قيام منسوبات الإدارة بتعريف الزائرات بالخدمات المقدمة من الإدارات النسائية ومواقع تقديمها، إضافة إلى التواصل المباشر مع زائرات المسجد النبوي لأخذ مرئياتهن وتطلعاتهن للخدمات المقدمة لهن بالمسجد النبوي، وربط ذلك بالتعريف برؤية ورسالة الوكالة ورؤية ورسالة الإدارة العامة النسائية لهن وتوزيع كتيبات ومواد سمعية وتوزيع عبوات ماء زمزم وتمر ومطويات إرشادية وتوجيهية.
وبينت الحيسوني أن الحملة, تأتي لتقديم أعلى مستويات الخدمة لقاصدي وقاصدات المسجد النبوي، ونشر رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية, تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - .

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.