90 ٪ من الزوار راضون عن خدمات وكالة المسجد النبوي

دشن رئيس الهيئة الاستشارية بوكالة المسجد النبوي الشيخ صالح المزيني حملة "صدى" التي تنظمها إدارة التخطيط والتطوير ممثلة بوحدة القياس وتقويم الأداء ضمن سلسلة حملة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في عامها السادس.
وذكر مدير إدارة التخطيط والتطوير محمد المرواني أن الحملة تهدف إلى استطلاع آراء الزوار بشكل يومي وتسجيل مقترحاتهم وملاحظاتهم عن الخدمات التي تحتاج إلى تحسين مستمر ومعالجتها لتقديم أفضل خدمة للحجاج والزائرين داخل المسجد النبوي.

وأضاف أنه بلغ عدد المستطلعين والمستطلعات خلال الموسم ما قبل الحج ما يقارب 10الاف وكانت نسبة رضاهم عن الخدمات المقدمة 90%، كما وجه شكره إلى كل من إدارة شؤون الزيارة وإدارة الأمن وإدارة الساحات ومنسوبيهم على التعاون المثالي في تنظيم الحملة التي تأتي ضمن توجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.