شؤون الحرمين" تدشن معرض حملة (آمنًا) بالمسجد الحرام

 دشن رئيس الهيئة الاستشارية بوكالة شؤون الحرمين، الشيخ محمد بن حمد العساف المعرض المصاحب لحملة (آمناً) في موسمه الثاني بالمسجد الحرام.

وتنظم المعرض الإدارة العامة للأمن والسلامة بالتعاون مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والاتصال، ممثلة في إدارة العلاقات العامة بمشاركة إدارة الأمن الفكري ووحدة العمل التطوعي وبعض الإدارات التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وعدد من الجهات الأخرى، بإشراف مدير الإدارة العامة للأمن والسلامة عبدالله الطميح.
وتتضمن الحملة التي أعدتها الرئاسة عددًا من البرامج والأنشطة التدريبية وورش العمل والفعاليات التي تبرز الجهود والخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين؛ حيث تكون الإدارة العامة للأمن والسلامة رائدة في الإسهام مع الجهات الأمنية لتوفير بيئة آمنة لقاصدي المسجد الحرام من خلال كوادر عالية التدريب مستثمرةً التقنية الحديثة والعمل على التطوير المستمر وبناء شراكات عدة مع عدد من الجهات الخارجية؛ لتقديم خدمات متميشة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.