"دبي للثقافة" تطلق معرض "مساجد من العالم" تزامنا مع موسم الحج

 أطلقت هيئة الثقافة والفنون في دبي، السبت، معرض صور "مساجد من العالم"، بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، ومركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، والذي يقام في مجلس مسجد جميرا، وتتواصل فعالياته لغاية نهاية شهر أكتوبر المقبل وذلك بالتزامن مع موسم الحج.

ويبلغ عدد الصور المعروضة 32 صورة التقطها مصورون مبدعون ينتمون إلى 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث يبرز المعرض أهمية الثقافة والفنون الإسلامية، وترسيخ مكانة دبي كعاصمة للاقتصاد الإسلامي إلى جانب إبراز جانب الجمال الروحي للمساجد، كما يسلط الضوء على فنون عمارة المساجد التي ترصدها عدسات المبدعين في مختلف بقاع الأرض.
وكانت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي قد أطلقت مسابقة "مساجد من العالم" على منصة "أنستقرام"، حيث تم اختيار الفائزين عن طريق من يحصل على أكبر عددٍ من تسجيلات الإعجاب من الجمهور.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.