سلطان بن سلمان يؤكد على دعم تطوير مساجد الطرق

 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق (مساجدنا على الطرق)، وحضور الدكتور حمد السماعيل نائب رئيس الهيئة للاستثمار النائب المكلف للمناطق، وقعت مؤسسة (مساجدنا على الطرق)، اتفاقية تعاون مع شركة الدريس للخدمات البترولية، وذلك في مقر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالرياض الأحد.ووقع الاتفاقية عن المؤسسة رئيس مجلس إدارتها المهندس أحمد بن محمد العيسى كما وقعها من شركة الدريس نائب رئيس مجلس الادارة المهندس عبدالمحسن بن محمد الدريس.

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق بمهمة ضبط جودة الخدمات في المساجد الواقعة ضمن محطات الدريس على الطرق.

وقد ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق مبادرة شركة الدريس للاستعانة بالمؤسسة لضمان جودة الخدمات التي تقدمها الشركة في مساجدها على الطرق، مبينا أن المبادرة تحفز الشركات المماثلة على التعاون مع المؤسسة من أجل تحقيق هذه الرسالة السامية.

وقال سموه في تصريح صحفي: “إننا جميعا كمسئولين ومواطنين علينا مسئولية ولنا شرف العناية بالمساجد في كل مكان، ومنها مساجد الطرق، وتفاعلنا وتفاعل وتعاون المواطنين والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة مع جمعية (مساجدنا) ليس خيارا أو تفضلا، بل واجبا نتحمله ونعتز به لشرف خدمة بيوت الله”، مثنيا سموه على الجهود التي يبذلها المسئولون في المؤسسة الذين تطوعوا ووهبوا جهدهم ووقتهم لنيل هذا الشرف.
وأكد سموه أن العناية بالمساجد وتهيئتها وتوثيق الارتباط بها، وتعزيز مكانتها في المجتمع مهمة أعلى وأسمى من أية تبعيات إدارية، وأكبر من كل الوزارات والهيئات والجمعيات إذ هي شرف وتعبد ، معربا عن تطلعه لدعم الجميع لمشاريع وأنشطة مؤسسة (مساجدنا).

واختتم سموه تصريحه بتقديم الشكر لمعالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد ومعالي نائبه على دعمهم ومساندتهم لمؤسسة مساجدنا على الطرق، كما قدم شكره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على جهود الوزارة في تحسين الخدمات في محطات الطرق بشكل عام. كما شكر سموه كل الداعمين لمؤسسة (مساجدنا على الطرق)، مشيرا إلى أن المؤسسة مقبلة على عدد من المشاريع والبرامج المهمة التي تحظى بمتابعة واهتمام أعضاء مجلس إدارة المؤسسة ومسئوليها.

من جهته، رفع المهندس أحمد بن محمد العيسى رئيس مجلس ادارة المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان الرئيس الفخري للمؤسسة على رعايته الكريمة فيما أكد المهندس عبدالمحسن محمد الدريس، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية، أن التعاون مع المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق سوف يساهم بإذن الله في تقديم خدمات أكثر تميزاً للمسافرين على الطرق الإقليمية.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info.msjed@gmail.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.